خدمة رسم لوحات زيت وفحم والرسم بألوان الاكريليك

رسم لوحات زيت وفحم والرسم بألوان الاكريليك

تعد اللوحات الفنية احد اهم مكونات الديكور في اي منزل او مكتب، فلا يمكن تخيل الحوائط بدون لوحات فنية تزينها، وتختلف طبيعة اللوحة والوانها طبقا لطبيعة المكان وطبيعة الديكور في هذا المكان، لكن المؤكد ان ديكورات المنازل لا تكتمل إلا باللوحات الفنية التي تزين حوائطها، حتى الشركات والمؤسسات والفنادق كلها تحتاج الى لوحات فنية كعناصر اساسية من عناصر الديكور في هذا المكان ولا يمكن الاستغناء عنها.

ومما لاشك فيه ان اللوحات الفنية المرسومة باليد تعطي انطباعات ايجابية وروحية أعلى بكثير من اللوحات المطبوعة من خلال الكمبيوتر واللوحات الرقمية التي تخلو من اي روح، كما انها لا تصمد كثيرا امام عوامل الجو، عكس اللوحات المرسومة بمواد طبيعية فإنها تصمد لفترات طويلة جدا امام عوامل الجو، نظرا لأن الخامات المستخدمة فيها هي غالبا ما تكون خامات طبيعية تحافظ على اللوحات من التغيير بتأثير عوامل الجو والزمن.

نحن في فري هاند نقدم خدمات رسم اللوحات حسب الاحتياج وبجميع المقاسات حسب الرغبة، حيث لدينا فنانين موهبين جدا في رسم اللوحات الزيتية او لوحات الفحم والرصاص ورسم اللوحات بألوان الاكريليك، كل ما عليك هو اختيار الصورة التي تناسب الديكور المطلوب، وسيقوم الرسام بتحويلها الى لوحة فنية جذابة مرسومة باليد على خامات طبيعية.

إن اجمل هدية يمكن ان تقدمها لمن تحب ومبتكرة فعلا هي لوحة فنية جميلة مرسومة باليد، فهي التي تحمل الروح والتعبير بين الخطوط والالوان، والتماذج الذي تم على يد الرسام الموهوب وهو يقوم برسم اللوحة شيء يمكن الشعور به فور رؤية اللوحة وهي معلقة على الحائط.

بادر بالاتصال بنا لمزيد من الاستفسارات عن رسم اللوحات بجميع المقاسات مع الرسامين الموهبين في فري هاند جاليري.

لطلب رسم لوحات زيت وفحم والرسم بألوان الاكريليك

لطلب رسم لوحات زيت وفحم والرسم بألوان الاكريليك، فقط عليك الاتصال بنا على احد الارقام الاتية: 01064621881 - 01027028616.

طلب الاشتراك في رسم لوحات زيت وفحم والرسم بألوان الاكريليك

للاشتراك في رسم لوحات زيت وفحم والرسم بألوان الاكريليك، قم بملئ النموذج التالي، وسوف نعاود الاتصال بكم خلال وقت قليل...

الإسم *
الإيميل *
رقم التليفون*
إسم الطفل
تفاصيل الطلب *