شروط وأحكام الاشتراك في انشطة الاكاديمي

عند الاشتراك في اي نشاطة من انشطة الاكاديمي كدروس تعليم الرسم للاطفال، او نشاط الباليه او الجمباز، او عند الانضمام لمجموعات تحفيظ القرآن الكريم للاطفال أو كورسات الاتيكيت، فإن هناك مجموعة من الشروط والاحكام يجب على السادة المشتركين في انشطتنا الالتزام بها والتقيد بها للحصول على افضل خدماتنا بشكل دائم.

قائمة الشروط والأحكام:

  1. عند الاشتراك في اي نشاط من انشطة الاكاديمي، تكون الرسوم نظير عدد من الحصص المحددة، ويتم حجز مقعد للطفل في تلك المجموعة بناءً على عدد الحصص المحدد نظير الرسوم، وبالتالي فإنه لا يمكن التوقف المفاجئ عن الحضور في تلك الحصص، وإلا سقط حقه في استرداد قيمة الرسوم المدفوعة.
  2. هناك رسوم محددة للاشتراكات الشهرية في الانشطة، وللسادة الراغبين في الاشتراك بنظام الحصة الواحدة، عليهم العلم بأن رسوم الاشتراك فيها يكون أعلى من قيمة الحصة في الاشتراك الشهري. 
  3. عند الاشتراك الشهري في ايا من انشطة الاكاديمي، وفي حالة الرغبة بإلغاء الاشتراك، يكون المعاملة كالتالي:
    • اذا لم يبدأ الطفل ممارسة النشاط فعليا، ولم يحصل على اي حصة، يتم استرداد المبلغ المدفوع كاملا.
    • اذا كان الطفل قد حضر حصة واحدة على الاقل، يتم خصم قيمة الحصة حسب سعر الاشتراك في نظام الحصة الواحدة حسب النشاط وليس قيمتها بالنسبة للاشتراك الشهري لهذا النشاط.
    • اذا حضر الطفل اكثر من ٥٠٪ من عدد الحصص المشترك فيها، لا يحق له حينها استرداد المبلغ المدفوع.
  4. بعد الاشتراك في اي نشاط يمكن للطفل الغياب لحصة واحدة فقط لأي ظرف طارئ، وتعويض تلك الحصة (مجانا) في نهاية الاشتراك.
  5. في حالة الغياب لأكثر من حصة، لا يحق للمشترك التعويض إلا لحصة واحدة فقط.
  6. يحق للمشترك دفع قيمة الاشتراك في اي نشاط من انشطة الاكاديمي، وتحديد تاريخ البدء لاحقا، حتى يمكنه الاستفادة من العروض الموسمية التي تقدمها الاكاديمي للسادة المشتركين بين حين وأخر، وعليه فيحق له حينها الاشتراك مستفيدا من الخصم الممنوح، وتأجيل الأشتراك لاحقا.
  7. يجب التقيد بمواعيد الحصص المعلن عنها، وأي تأخير في الحضور يضر بمصلحة المشترك، حيث انه يكون عادة من الصعب تعويض المشترك في ما ضاع من وقت، نظرا لتتابع الحصص بالنسبة للمجموعات الأخرى، لذلك فيجب الالتزام التام بالمواعيد المبلغ بها المشترك، ولا يحق له اختيار الحضور في مجموعة أخرى، إلا بالتنسيق المسبق والحصول على موافقة قسم التنسيق بالأكاديمي.
  8. يمنع ويحظر تماما دخول أولياء الأمور او اخوة الطفل المشترك الى غرفة النشاط، وذلك للحفاظ على معدلات التركيز داخل الحصة، وللحرص على إتمام العملية التعليمية/التدريبية بالشكل المثالي الذي يحقق الفائدة المرجوة.
  9. ضرورة تقيد أولياء الأمور بمتابعة اطفالهم لتنفيذ الواجب المنزلي (Home Work)، وذلك لضمان فاعلية البرنامج التعليمي والتدريبي، وللوصول الى النتائج المرجوة بشكل سليم.
  10. عند رغبة السادة المشتركين في تجديد الاشتراك، يفضل ان يتم ذلك قبل نهاية الاشتراك الحالي، لضمان الحصول على مقعد للطفل في المجموعات التالية.
  11. عند الاشتراك/التجديد يجب دفع قيمة الاشتراك كاملا، ولا يحق للمشترك دفع جزء وترحيل او تأجيل جزء من قيمة الاشتراك لاحقا.
  12. لأولياء الأمور الحق في انتظار ابناءئهم في صالة الانتظار بالاكاديمي لحين الانتهاء من النشاط.
  13. على أولياء الأمور الذي يتركون اولادهم طوال مدة الحصة التقيد بموعد الانتهاء المحدد، والحضور قبل الموعد لاستلام ابناءهم بعد انتهاء النشاط.
     
في انتظار اتصالكم

لأي استفسارات بخصوص الانشطة التي تقدمها الاكاديمي، يشرفنا تلقي اتصالاتكم يوميا على أحد أرقامنا: 01064621881 - 01027028616.