مدربة باليه

مدرسة تعليم باليه في القاهرة

مدربة باليه

مدربة باليه

هل تبحثين عن نشاط مناسب لطفلتك، لا تبحثين كثيرا فرقص الباليه يمد طفلتك بفوائد كثيرة نافعة لكل من عقلها وجسمها..

ان رقص الباليه يعمل على تحريك جميع اجزاء الجسم ، وبالتالي يعطي الليونة والمرونة الكاملة لجميع عضلات الجسم بما يجعل من حركة البنت متسقة ومستقيمة منذ الصغر.

ومن اهم فوائد رقص الباليه:

  1. تحسين جسم الطفلة: فتمارين الباليه تتطلب استخدام اوضاع مستقيمة للجيم، وتقوم تمارين الباليه في الاساس على تمارين الاستقامة والمحاذاه، والتي تعمل على تحسين شكل وهيئة جسم الطفلة، كما انها تعمل على خلق حالة من الوعي الكبير لدى الطفلة تجاه الاستقامة الجيدة عن اداء اي نشاط يومي اخر.
  2. تناسق الجسم: حيث ان حركات الباليه مصممة خصيصا لتقوية الضعلات، وهذا يضعف فرص تكون الدهون والشحوم عديمة الفائدة.
  3. اتزان الجسم: عند التحاق الطفلة بدروس الباليه فإنها سوف تحصل على تمرينات تسمى Barre، وهي تمارين اعدت خصيصا لبناء اتزان الجسم.
  4. خفض التوتر والاجهاد: لأن حركات الباليه تساعد على تحقيق المزيد من الاسترخاء لكل من الجسم والعقل، فالانتباه الدائم للحركات والتركيز على كل حركة، والتركيز على وضع اليد والقدم، يجعل الطفلة تتعلم التركيز الايجابي وتتخلص من التركيز السلبي.
  5. المرونة: ان حركات الباليه تساعد بشدة في خلق مرونة كاملة للجسم، لأن تمارين الباليه تعمل على ليونة العضلات التي قلما يتم التمرين عليها في اي العاب اخرى.
  6. تقوية عضلات الظهر والبطن: حيث يشكل رقص الباليه شكلا من اشكال التمارين الرياضية التي تساعد في تقوية عضلات الظهر والبطن.

وهناك العديد من مزايا الباليه التي يمكنك الاستمتاع بها اثناء التحاق طفلتك بنشاط الباليه في اكاديمية فري هاند، حيث مدربات الباليه المحترفات .. للحجز في نشاط الباليه لطفلتك .. لا تضيعي الوقت وننتظر اتصالك على تليفون: 01064621881 

نبذه عن فري هاند ارت اكاديمي

تمثل فري هاند ارت اكاديمي باكورة جهد وتفكير وتخطيط عميق لمجموعة من خريجي كلية الفنون الجميلة، والذين يمثلون بأفكارهم وأحلامهم وموهبتهم نقطة الأرتكاز التي قام عليها هذا المشروع، والذي يهدف بشكل مباشر الى استثمار تلك المواهب الخلاقّة لدى فريق العمل، ونقلها للأجيال الناشئة من الأطفال صغيري السن، وذلك لإكسابهم حب الفن والفنون، وتشجيعا لهؤلاء الأطفال في استخراج المواهب الكامنة في أعماقهم، والتي لا يدركون حتى وجودها إلا مع وجود الفرصة المثالية التي تتيح لهم اخراجها وثقلها بالشكل الذي قد يشكل في وعيهم البذرة التي يخرج منها فنانو المستقبل.

للحجز في نشاط مدربة باليه

الاتصال على احد الارقام التالية:
01064621881 - 01027028616