مدربة جمباز

مدرسة تعليم جمباز في القاهرة

مدربة جمباز

مدربة جمباز

الجمباز من الرياضات التي تساعد الطفل في الحصول على المرونة والتوزان كما انها تعمل على اكساب عضلات الطفل القوة اللازمة، وهناك العديد من رياضات الجمباز:

  • الجمباز الايقاعي: وهو الذي يتطلب الكثير من المرونة وذلك عن طريق استخدام الكرات ذات الاحجام المتفاوتة واستخدام الشرائط الطويلة لأداء مجموعة معينة من الحركات والفنون.
  • الجمباز الفني: وهذا النوع من الجمباز يكون اكثر ما يكون للبنات وليس الأولاد، وذلك لأنه يشمل استعمال القبو والأحزمة والطوابق.
  • جمباز الفريق: وهو يشبه بصورة او بأخرى الجمباز الفني ولكن تتم فيه الممارسة في إطار فريق متكامل وليس منفصلا كالجمباز الفني، وعادة ما يتكون فريق الجمباز من اثنا عشر فرد الى ستة عشر فرد.
  • الجمباز العام: وهو الممارسة العامة لفنون الجمباز دون التركيز على الجانب المهاري، ويكون التركيز فيه على تنمية جسد وعضلات الطفل واكسابه المرونة التي تؤثر في جسم الطفل التأثير الايجابي المطلوب.

ورياضة الجمباز تعمل على تحسين المهارات الموجودة عند الطفل وتعمل على تنمية قدراتهم، ويضاف الى ذلك أن رياضة الجمباز لها دور كبير في حل مشاكل النمو وضعف العظام وتخفف من التوتر.

هل تبحثين عن مدربة جمباز محترفة في القاهرة .. منتظرين اتصالك بينا علشان تحجزي معانا جلسات تدريب الجمباز لأولادك @ 01064621881 - 01027028616 - 0223573369

نبذه عن فري هاند ارت اكاديمي

تمثل فري هاند ارت اكاديمي باكورة جهد وتفكير وتخطيط عميق لمجموعة من خريجي كلية الفنون الجميلة، والذين يمثلون بأفكارهم وأحلامهم وموهبتهم نقطة الأرتكاز التي قام عليها هذا المشروع، والذي يهدف بشكل مباشر الى استثمار تلك المواهب الخلاقّة لدى فريق العمل، ونقلها للأجيال الناشئة من الأطفال صغيري السن، وذلك لإكسابهم حب الفن والفنون، وتشجيعا لهؤلاء الأطفال في استخراج المواهب الكامنة في أعماقهم، والتي لا يدركون حتى وجودها إلا مع وجود الفرصة المثالية التي تتيح لهم اخراجها وثقلها بالشكل الذي قد يشكل في وعيهم البذرة التي يخرج منها فنانو المستقبل.

للحجز في نشاط مدربة جمباز

الاتصال على احد الارقام التالية:
01064621881 - 01027028616