دروس باليه للأطفال

كورسات اسبوعية لتدريب الأطفال على الباليه

دروس باليه للأطفال

دروس باليه للأطفال

الباليه من ارقي النشاطات التي يمكن للأطفال مماراساتها .. فتمارين الباليه لها فوائد عديده منها تحسين وضع الجسم وتناسقه ، وخلق وعي واتزان للجسم والمساعده ايضا علي خفض التوتر والإجهاد وتعزيز التعبير الإبداعي ، ويساعد أيضا علي المرونه وتقويه عضلات البطن والظهر .

فعند تأدية تمارين وحركات الباليه، سوف يتلقى الطفل مزيدا من الاسترخاء لدى كل من جسمه وعقله، فانتباه الطفل سوف يتحول للتركيز على كل حركة، ووضع كل من يديه وقدميه، ويقر العديد من الأشخاص بشعورهم بالراحة وتخلصهم من التوتر بمجرد التركيز في رقص الباليه.

إن تمارين الباليه لها فوائد عديده على الأطفال، منها تحسين وضع الجسم وتناسقه، وخفض التوتر و تقوية العضلات .. من منا لا يريد كل هذه الفوائد لأطفاله؟

  • الإشتراك يبدأ للأطفال من سن 3 سنوات وحتى 12 سنة.
  • رسوم التسجيل والإشتراك 250 جنية/شهريا.
  • حصتين أسبوعيا

نبذه عن فري هاند ارت اكاديمي

تمثل فري هاند ارت اكاديمي باكورة جهد وتفكير وتخطيط عميق لمجموعة من خريجي كلية الفنون الجميلة، والذين يمثلون بأفكارهم وأحلامهم وموهبتهم نقطة الأرتكاز التي قام عليها هذا المشروع، والذي يهدف بشكل مباشر الى استثمار تلك المواهب الخلاقّة لدى فريق العمل، ونقلها للأجيال الناشئة من الأطفال صغيري السن، وذلك لإكسابهم حب الفن والفنون، وتشجيعا لهؤلاء الأطفال في استخراج المواهب الكامنة في أعماقهم، والتي لا يدركون حتى وجودها إلا مع وجود الفرصة المثالية التي تتيح لهم اخراجها وثقلها بالشكل الذي قد يشكل في وعيهم البذرة التي يخرج منها فنانو المستقبل.

للحجز في نشاط دروس باليه للأطفال

الاتصال على احد الارقام التالية:
01064621881 - 01027028616