تحفيظ القرآن الكريم للأطفال

دورات تحفيظ القرآن الكريم للأطفال

تحفيظ القرآن الكريم للأطفال

تحفيظ القرآن الكريم للأطفال

يقول الله تعالى : 
((إِنَّ هَذَا الْقُرْآنَ يَهْدِي لِلَّتِي هِيَ أَقْوَمُ وَيُبَشِّرُ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْراً كَبِيراً)) سورة الإسراء الاية:9
لا شكّ أنّ عملية قراءة القرآن الكريم وتحفيظه للطفل منذ نعومة اظفاره هي عملية إيمانيّة تربويّة تحقق للطفل ايجابيات كثِيرة، حيث أكدت الدراسات العلمية الحديثة أن حفظ القرآن الكريم يقوي الذاكرة، ويضمن للأبناء النجاح والتفوق في الكبر، ويحفظ اللغة العربية من الاندثار، وهو وقاية من الأمراض النفسية. ويؤكد علماء الدين ان الدور المتخصصة في تحفيظ القرآن الكريم«الكتاتيب» لعبت دورا متميزا في تكوين الخلفية القرآنية والثقافية والإسلامية لدى أبناء المجتمع الإسلامي لقرون عديدة، وليتحقق بذلك قول المولى تبارك وتعالى الذي أنزل القرآن وتعهد بحفظه.
وقد طالب علماء الدين بتوجيه الأبناء نحو حفظ القرآن الكريم في الصغر، لضمان تفوقهم الدراسي في الكبر .. وحيث أن ما يعرف بالكتاتيب قد أصبح من الماضي الآن، فقد كان لزاما على جميع دور استضافة الاطفال العمل على توفير محفظين ومحفظات قرآن كريم للأطفال، لمساعدة الأطفال على حفظ القرآن الكريم بسهولة ويسر، ولتقريب الأطفال أكثر الى دينهم عن طريق حفظهم لكتاب الله.
ونحن نسير على هذا الطريق معكم، حيث يتوفر بالأكاديمي مُحفظات قرآن كريم للأطفال، متخصصات ومدربات وحاصلين على إجازة في القرآن الكريم، وذلك لتحفيظ الأولاد والبنات القرآن الكريم بأسلوب محبب وسهل.
إن مُحفظات القرآن الكريم بالأكاديمي يشرفهم دائما أن يساهموا معكم يدا بيد لتعليم أطفالكم كيفية حفظ القرآن الكريم بسهولة ويسر، والعمل على جعلهم يحبون حفظ القرآن بأسلوب شيق يتناسب مع أعمارهم، ودون اللجوء لأي أساليب ترهيب إطلاقا، حتى تتحقق فائدة حفظ القرآن الكريم لأطفالكم دون أي آثار جانبية.

للاستفسار عن مُحفظات القرآن الكريم للاطفال .. اتصلي بنا فورا:

  • الاتصال بنا على مدار الساعة على أحد الأرقام الآتية: 01064621881 - 01027028616

 

نبذه عن فري هاند ارت اكاديمي

تمثل فري هاند ارت اكاديمي باكورة جهد وتفكير وتخطيط عميق لمجموعة من خريجي كلية الفنون الجميلة، والذين يمثلون بأفكارهم وأحلامهم وموهبتهم نقطة الأرتكاز التي قام عليها هذا المشروع، والذي يهدف بشكل مباشر الى استثمار تلك المواهب الخلاقّة لدى فريق العمل، ونقلها للأجيال الناشئة من الأطفال صغيري السن، وذلك لإكسابهم حب الفن والفنون، وتشجيعا لهؤلاء الأطفال في استخراج المواهب الكامنة في أعماقهم، والتي لا يدركون حتى وجودها إلا مع وجود الفرصة المثالية التي تتيح لهم اخراجها وثقلها بالشكل الذي قد يشكل في وعيهم البذرة التي يخرج منها فنانو المستقبل.

للحجز في نشاط تحفيظ القرآن الكريم للأطفال

الاتصال على احد الارقام التالية:
01064621881 - 01027028616