أنشطة للأطفال

انشطة تعليمية وترفيهية للأطفال

أنشطة للأطفال

أنشطة للأطفال

أطفالنا هم اهم شيء لدينا في الحياة، والاستثمار فيهم هو الهدف الأسمى الذي من اجله نتحمل كل الصعاب، والاستثمار في اطفالنا يعني تربيتهم التربية الحسنة وتنمية واستغلال مواهبهم وقدراتهم وتعليمهم افضل تعليم ممكن، لذلك يجب علينا التخطيط بشكل جيد لكل خطوة نقوم بها لأطفالنا.

وسواء كنا في العطلة الصيفية او حتى في ايام الدراسة، فلابد ان يقوم الطفل بممارسة بعض الانشطة التعليمية والفنية والترفيهية، فحتى ايام الدراسة لابد للطفل ان يكون هناك وقت يخرج فيه من جو المذاكرة والواجبات والدراسة، ويقوم ببعض الأنشطة التي يحبها ويستطيع فيها ان يفرغ طاقته السلبية.

نحن في اكاديمية فري هاند نقدم لكم بعض الانشطة التي لا تحتاج الى وقت طويل بالنسبة للطفل فلن يضيع وقت المذاكرة فيها، وفي نفس الوقت فهي انشطة فنية محببة الى الطفل، وستعمل على اخراج الطفل من جو المذاكرة الكئيب الى جو فيه تنمية مهاراته الفنية وتحقيق فائدة كبيرة على تفكيره وروحه.

من اهم انشطة الطفل التي نقدمها في اكاديمية فري هاند:

1- نشاط الرسم:

ويعتبر نشاط الرسم للاطفال من اجمل الانشطة التي يحبها الاطفال وفيها تفريع لمواهبه المدفونة وفي نفس الوقت تننمية المهارات الابداعيه عنده، فحتى لو لم يكن رساما فإن الرسم في حد ذاته يعتبر تفريغ للمشاعر والأفكار على الورق وهو ما يمثل نقطة بالغة الاطفال في مرحلة النمو النفسي والفكري.

2- نشاط الجمباز:

وهي رياضة ايقاعية مميزة يقوم فيها الطفل بعمل تمارين رياضية ايقاعية، وبالتالي فإن جسمه وعقله يتناغمان معا في اطار مجموعة من التمرينات المفيدة جدا لطفلك.

3- نشاط الباليه:

وهي ايضا رياضة ايقاعية لكنها اكثر ما تكون للبنات، وذلك لبناء جسم وقوام ممشوق، فالباليه يساعد البنات الصغار على الحصول تدريجيا على قوام مثالي، كما ان رقص الباليه ينمي التفاعل الذهني الموسيقي لدى البنات.

للاشتراك في انشطة اكاديمية فري هاند .. ننتظر اتصالكم على تليفون: 

01064621881 - 01027028616 - 0223573369

نبذه عن فري هاند ارت اكاديمي

تمثل فري هاند ارت اكاديمي باكورة جهد وتفكير وتخطيط عميق لمجموعة من خريجي كلية الفنون الجميلة، والذين يمثلون بأفكارهم وأحلامهم وموهبتهم نقطة الأرتكاز التي قام عليها هذا المشروع، والذي يهدف بشكل مباشر الى استثمار تلك المواهب الخلاقّة لدى فريق العمل، ونقلها للأجيال الناشئة من الأطفال صغيري السن، وذلك لإكسابهم حب الفن والفنون، وتشجيعا لهؤلاء الأطفال في استخراج المواهب الكامنة في أعماقهم، والتي لا يدركون حتى وجودها إلا مع وجود الفرصة المثالية التي تتيح لهم اخراجها وثقلها بالشكل الذي قد يشكل في وعيهم البذرة التي يخرج منها فنانو المستقبل.

للحجز في نشاط أنشطة للأطفال

الاتصال على احد الارقام التالية:
01064621881 - 01027028616