موضوعات من قسم: قصص للاطفال

مجموعة منتقاه ومختاره من القصص الممتعة للطفل، قصص تهدف الى تعليمهم غايات واهداف نبيلة لتحسين اخلاقهم وتخلق لهم قدوة حسنة في حياتهم بما ينعكس على شخصيتهم في المستقبل

قصة الأمير والقاضي العادل
2019-02-10 17:41:16

يحكي أن في قديم الزمان كان هناك أميرًا عادلًا في بلد من بلاد المسلمين ، سمع في يومًا من الأيام أن قاضي البلد الجديد يتحدث عنه الجميع وعن عدله وفطنته وأن لا أحد يستطيع أن يخدعه ، فأراد الأمير أن يعرف ... تابعي قراءة الموضوع »

قصة ومن يتق الله
2019-02-10 10:48:03

كان هناك رجل فقير يعيش في مكة رجل فقير متزوج من امرأة صالحة. قالت له زوجته ذات يوم: يا زوجي العزيز ليس عندنا طعام نأكله ولا ملبس نلبسه .. فهلا خرجت لتبحث عن عمل نشتري به طعامنا وملبسنا؟ فخرج الرجل إلى السوق ... تابعي قراءة الموضوع »

قصة عمر بن الخطاب مع بائعة الحليب
2019-02-09 09:26:22

قصة عمر بن الخطاب مع بائعة الحليب, وهي قصة تربوية تعليمية قصيرة حدثت بالفعل لتعليم الأطفال الأمانة في القول والفعل ومراعاة الله في السر والعلن، وقصة اليوم للفتاة بائعة الحليب مع أمها والخليفة المسلم عمر بن الخطاب. بائعة الحليب هي فتاة ... تابعي قراءة الموضوع »

قصة بلال بن رباح الحبشي للاطفال
2019-02-08 23:13:45

بلال بن رباح الحبشي ، هذا الرجل شديد السمرة ، النحيف الناحل ، المفرط الطول الكث الشعر ، لم يكن يسمع كلمات المدح والثناء توجه اليه ، الا ويحني رأسه ويغض طرفه ويقول وعبراته على وجنتيه تسيل :( انما أنا ... تابعي قراءة الموضوع »

قصة للاطفال بعنوان
2019-02-08 13:59:09

وقفَ المعلمُ صالح، أمامَ تلاميذه الصغار، وسألهم قائلاً :أيُّهما أغلى : الذهبُ أم التراب؟ قال التلاميذ : - الذهبُ أغلى من التراب وقال أحمد : - الترابُ أغلى من الذهب ضحكَ التلاميذُ جميعاً.. قال المعلم صالح : - أصبْتَ الحقيقةَ يا أحمد! سألَ التلاميذُ في دهشة : - كيف ... تابعي قراءة الموضوع »

الاشتراك في انشطة الاكاديمي

بادري في الاشتراك بانشطة الاكاديمي لتنمية مهارات اطفالك، ولبناء شخصياتهم بشكل سليم.