تحفيظ القرآن الكريم للأطفال

مجموعات تحفيظ القرآن للاطفال

لا شكّ أنّ عملية قراءة القرآن الكريم وتحفيظه للطفل منذ نعومة اظفاره هي عملية إيمانيّة تربويّة تحقق للطفل ايجابيات كثِيرة، حيث أكدت الدراسات العلمية الحديثة أن حفظ القرآن الكريم يقوي الذاكرة، ويضمن للأبناء النجاح والتفوق في الكبر، ويحفظ اللغة العربية من الاندثار، وهو وقاية من الأمراض النفسية. ويؤكد علماء الدين ان الدور المتخصصة في تحفيظ القرآن الكريم«الكتاتيب» لعبت دورا متميزا في تكوين الخلفية القرآنية والثقافية والإسلامية لدى أبناء المجتمع الإسلامي لقرون عديدة، وليتحقق بذلك قول المولى تبارك وتعالى الذي أنزل القرآن وتعهد بحفظه.
وقد طالب علماء الدين بتوجيه الأبناء نحو حفظ القرآن الكريم في الصغر، لضمان تفوقهم الدراسي في الكبر .. وحيث أن ما يعرف بالكتاتيب قد أصبح من الماضي الآن، فقد كان لزاما على جميع دور استضافة الاطفال العمل على توفير محفظين ومحفظات قرآن كريم للأطفال، لمساعدة الأطفال على حفظ القرآن الكريم بسهولة ويسر، ولتقريب الأطفال أكثر الى دينهم عن طريق حفظهم لكتاب الله.
ونحن نسير على هذا الطريق معكم، حيث يتوفر بالأكاديمي مُحفظات قرآن كريم للأطفال، متخصصات ومدربات وحاصلين على إجازة في القرآن الكريم، وذلك لتحفيظ الأولاد والبنات القرآن الكريم بأسلوب محبب وسهل.
إن مُحفظات القرآن الكريم بالأكاديمي يشرفهم دائما أن يساهموا معكم يدا بيد لتعليم أطفالكم كيفية حفظ القرآن الكريم بسهولة ويسر، والعمل على جعلهم يحبون حفظ القرآن بأسلوب شيق يتناسب مع أعمارهم، ودون اللجوء لأي أساليب ترهيب إطلاقا، حتى تتحقق فائدة حفظ القرآن الكريم لأطفالكم دون أي آثار جانبية.

 

رسوم الاشتراك
250 ج/شهر
التواصل معنا
العنوان:
شارع المهندس ايهاب عزت، متفرع من شارع مصطفى النحاس، مدينة نصر، القاهرة
التليفونات:
01027028616 - 01064621881
مواعيد العمل:
يوميا:
من الساعة ١١:٠٠ص حتى الساعة ٧:٠٠م
الأجازة الاسبوعية:
الأربعاء والخميس
تابعنا
الفيسبوك:
تابعنا على الفيسبوك
الانستجرام:
تابعنا على الانستجرام
الحجز والاشتراك

الاشتراك في انشطة الاكاديمي

بادري في الاشتراك بانشطة الاكاديمي لتنمية مهارات اطفالك، ولبناء شخصياتهم بشكل سليم.